مازاتلانالطب التبريد التخزين الباردالوضع الحالي للصناعة

  • وقت الافراج:2022-07-05 10:08:16
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:363
  • وصف سريع:

    مازاتلان,جميع أنواع الأسلاك يجب أن تكون مرتبة . مفاتيح ومفاتيح حساسة وموثوق بها ودقيقة . الأسلاك يجب أن تكون محمية من قبل السلطة

محتوى المقال

جميع أنواع الأسلاك يجب أن تكون مرتبة . مفاتيح ومفاتيح حساسة وموثوق بها ودقيقة . الأسلاك يجب أن تكون محمية من قبل السلطة الخاصة موصل ,مازاتلانالمهنية مصنع تركيب التخزين البارد, مربع , كل فرع .

عندما يتم تثبيت البوليسترين , عمودي خطأ من الجدار لوحة ينبغي تصحيحها . طول أعلى لوحة التخزين يجب أن تكون أقصر من ملم من سطح الجدار لوحة . بعد تركيب أعلى لوحة التخزين , رغوة المواد يجب أن تكون مطبوعة على درجة ملم عند تركيب خارج الزاوية , وذلك لضمان أداء الختم من المستودع .

مازاتلانمن أجل اختيار وإعداد موقع التخزين البارد , تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ في الاعتبار ما يلزم من مساعدة الهندسة المعمارية والمعدات , مثل العمل وسيطة , والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة , أداة خاصة مستودع منصة التحميل والتفريغ , الخ .

عند تركيب البولي يوريثين العزل الحراري لوحة , حالة حقيقية من التخزين البارد لا يمكن تلبية الطلب على السلع الحديثة بسرعة , سلسلة التبريد في التخزين البارد في مركز الخدمات اللوجستية في كميات صغيرة . ولذلك , والتي تهدف إلى توزيع المنتجات , ظهرت وتطورت بسرعة . ما هي خصائص التطور السريع في بناء التخزين البارد ؟

التخزين البارد الاستقرار قوية . رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان التكنولوجيا يجعل من خصائص متفوقة , طبقة العزل الخارجي لضمان الاستقرار هو المنطلق الأساسي . وهذا هو , في ظل الظروف المحلية غير المواتية في درجة الحرارة والرطوبة , خصائص التخزين البارد لا تزال لا يمكن فصلها عن طبقة الناقل , تسقط , والحفاظ على الاستقرار في ظل هذه الظروف .

بعد إضافة مثبطات اللهب , البولي يوريثين مع أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب الأداء هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق و إطفاء الذاتي , إذا كان حريق كبير , البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة , على عكس تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك , ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق , لا سيما من خلال نظام الوقاية من الحرائق العلاج ,مازاتلانتكلفة تركيب التجميد السريع, جزءا لا يتجزأ من ختم المنتج غير قابلة للاحتراق .


مازاتلانالطب التبريد التخزين الباردالوضع الحالي للصناعة



لأن مادة البولي يوريثين ورقة ممتازة خصائص العزل الحراري , فإنه يمكن أن تقلل من سمك بناء المغلف تحت نفس العزل الحراري شرط , وبالتالي زيادة حوض استخدام المنطقة .

وحدة التبريد في العملية برمتها ينبغي أن تمنع الاهتزاز الاهتزاز , بالإضافة إلى رفع المعدات الميكانيكية سوف تستمر في التسبب في ارتداء قبالة أو تكسير من توصيل الأنابيب . إذا كان الجهاز يكتشف الضوضاء غير طبيعي في العملية برمتها , يجب أن تغلق والتحقق من تشغيل مرة أخرى . وظيفة الصيانة من وحدة التبريد هو مجموعة لا تحتاج إلى تعديل .

الهواء ضيق بناء مستودع التجميد السريع : تعديل جو مخزن وضعت على أساس التقليدية ارتفاع في درجة الحرارة تخزين . تبريد " ; وظيفة , على المدى الطويل تخزين بارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد ,مازاتلانأين الباردة, والفواكه الطازجة التخزين البارد منتجات التخزين البارد الطبية كاملة , ذات جودة عالية , وبأسعار تفضيلية . ضبط الغاز " ; عمل ; ومع ذلك , فإن التجميد السريع مخزن ليست مجرد تراكب من ارتفاع في درجة الحرارة العادية مخزن معدات تكييف الهواء . من أجل ضبط سرعة تكوين الغاز في الخزان بسرعة , فمن الضروري لضمان حسن ضيق الهواء من التجميد السريع في الخزان . هذا وقد ثبت من خلال البحوث النظرية و الكثير من الخبرة العملية من التجميد السريع مستودع .

استعلم عن يجب أن يكون هناك مستوى جيد من أنابيب الصرف الصحي حول الخزان , درجة حرارة التربة يجب أن تكون منخفضة , وهناك طبقات تحت الثلاجة , والحفاظ على التهوية الطبيعية جيدة , والحفاظ على جفاف مهم جدا في الثلاجة . وبالإضافة إلى ذلك , قبل بناء التخزين البارد , إذا كان التخزين البارد هو تبريد المياه , ينبغي أن تكون مجهزة أنابيب المياه , وبناء برج التبريد يتقدمون .

موقع التخزين البارد البناء يحمل تداول السلع المبردة , لذلك ينبغي أن تعطى الأولوية في موقع التخزين البارد موقع البناء لتسهيل النقل مثل بالقرب من الطرق السريعة والسكك الحديدية . وفي الوقت نفسه , ينبغي تجنب اختيار موقع التخزين البارد في مصدر كبير من التلوث , أشعة الشمس المباشرة , وبناء التخزين البارد يجب أن يكون جيد الصرف والتهوية .

وفقا لحجم وطبيعة منطقة التخزين البارد , جنبا إلى جنب مع الأحكام المحلية , وبناء مستودع المواد الغذائية الباردة شكل يعتمد على الموقع لتحديد تخطيط الطائرة , هو واحد أو اثنين من طبقة التخزين , وهيكل هو اختيار الهيكل الصلب أو الصلب بار التجمد . بناء قدرة التخزين البارد , عملية الإنتاج , والتبريد , المنتج التراص , درجة الحرارة , وما إلى ذلك من أجل تحديد حجم التخزين البارد , والموقف , بحيث يمكن أن تكون متكاملة .


مازاتلانالطب التبريد التخزين الباردالوضع الحالي للصناعة



تركيب معدات التبريد . نظام التبريد في التخزين البارد يتكون من المبخر وحدة خارج التخزين . جميع المعدات يجب أن تكون مثبتة وفقا لمواصفات البناء , وتركيب المعدات المقابلة تدابير الحماية .

أعمال التركيب درجة الحرارة والرطوبة في الخزان تبقى موحدة , حاول أن تفعل ذلك مرة أخرى .

الحفاظ على مخزن هو مبنى مع دليل التبريد للسماح مساحة ثابتة للوصول إلى درجة حرارة محددة لتسهيل تخزين المواد . تخزين جديدة بالجملة يمكن استخدامها على نطاق واسع في مصانع المواد الغذائية , ومصانع الألبان , مصانع , وهلم جرا . وفيما يلي بعض من أهم أجزاء من التخزين بالجملة .

تصميم التخزين البارد خطوة : اختيار موقع التخزين البارد و إعداد مقدما وفقا لخصائص التطبيق , التخزين البارد يمكن تقسيمها إلى التخزين البارد , والتجزئة التخزين البارد , التخزين البارد على نطاق واسع . في البداية , على نطاق واسع التخزين البارد يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل الموقع الجغرافي متفوقة , الاتصال مع السوق , وهلم جرا . التخزين البارد يجب أن يكون في مكان بارد حيث لا يوجد ضوء الشمس أو الرياح الدافئة في كثير من الأحيان هو المفضل , الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو جيد لبناء في الغرفة . مبرد

مازاتلانهذه التدابير قد حصلت على تأثير جيد جدا , في بعض العملاء في جيننج , مقارنة مع العديد من مخازن التبريد , واستخدام المواد البيضاء في التخزين البارد من الواضح أن استخدام مواد بيضاء أخرى من استهلاك الطاقة في التخزين البارد .

الحفاظ على الرطوبة النسبية من التجميد السريع : الرطوبة من التجميد السريع هو المفتاح , من البداية إلى ارتفاع ضغط الطرد المركزي الترطيب الترطيب الضباب , خليط من الهواء والماء الترطيب , وضعت مباشرة إلى المرطب بالموجات فوق الصوتية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة الجسيمات موحدة ترطيب , لا تجميد انسداد , لا القذرة انسداد . ونحن ننتج مرطب الهواء مصممة خصيصا لجميع أنواع الفواكه والخضروات المجمدة سريعة التخزين , وغيرها من المرطب في السوق هناك فرق جوهري : دورة مغلقة تماما , وهذا هو , المرطب العودة إلى المستودع , معزولة عن الهواء الخارجي .

رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان جامدة قوية التكنولوجيا يجعل لها خصائص متفوقة لاصقة , الناقل طبقة بحزم جنبا إلى جنب مع ضمان استقرار العزل الخارجي طبقة من الشروط الأساسية . فائدة نموذج يستخدم لتحمل مختلف الأحمال الداخلية والخارجية مجتمعة , مثل طاقة الرياح , الوزن الذاتي , تصادم عادي , وما إلى ذلك في ظل الظروف المحلية غير المواتية في درجة الحرارة والرطوبة , طبقة عازلة للحرارة لا تزال لا يمكن فصلها عن الناقل طبقة , تسقط و تبقى مستقرة في الدولة .

مازاتلانمعلومات المنتج الأخرى
  • فينكسأين الثلاجة ؟إمداد

    فينكسأين الثلاجة ؟إمداد

  • سان انطونيوأين هو جيد لتثبيت التخزين الباردالحد من التلوث الإشعاعي

    سان انطونيوأين هو جيد لتثبيت التخزين الباردالحد من التلوث الإشعاعي

  • دالاسإجراء تركيب التخزين الباردكيف الشركات مساعدة أنفسهم

    دالاسإجراء تركيب التخزين الباردكيف الشركات مساعدة أنفسهم

  • اوستنإنتاج وتركيب التخزين الباردما هي الصناعات التي يمكن استخدامها

    اوستنإنتاج وتركيب التخزين الباردما هي الصناعات التي يمكن استخدامها

  • سان فرانسيسكواضغط على تحميل التخزين الباردالاحتياطات في دليل البناء

    سان فرانسيسكواضغط على تحميل التخزين الباردالاحتياطات في دليل البناء

  • كولومبوساقتباس تركيب التخزين الباردمعايير اختيار المواد

    كولومبوساقتباس تركيب التخزين الباردمعايير اختيار المواد

  • انديانابوليسالأدوية المبردةالعديد من العوامل التي تحد من إمكانية تكرار الأسعار

    انديانابوليسالأدوية المبردةالعديد من العوامل التي تحد من إمكانية تكرار الأسعار

  • سياتلالاحتياطات الطبية التخزين الباردكيفية اختيار أداة البرمجة الصحيحة

    سياتلالاحتياطات الطبية التخزين الباردكيفية اختيار أداة البرمجة الصحيحة

  • استدعى:تذكير: معلومات مازاتلانالطب التبريد التخزين الباردالوضع الحالي للصناعة ، توفر لك مازاتلانالطب التبريد التخزين الباردالوضع الحالي للصناعة من شركتنا ، وخدمة مازاتلانالطب التبريد التخزين الباردالوضع الحالي للصناعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات مازاتلانالطب التبريد التخزين الباردالوضع الحالي للصناعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية مازاتلانالطب التبريد التخزين الباردالوضع الحالي للصناعة. مازاتلانالطب التبريد التخزين الباردالوضع الحالي للصناعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في مازاتلانالطب التبريد التخزين الباردالوضع الحالي للصناعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!